نظام ادارة مختبرات ومعامل طبية من شركة إري

مع تطورات الرعاية الصحية بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، وأصبحت الحاجة إلى نظام ادارة مختبرات ومعامل طبية أكثر أهمية من أي وقت مضى لذلك تسعى شركة إرى إلى تلبية هذه الحاجة من خلال تقديم حلول فعالة ومبتكرة في مجال إدارة المختبرات والمعامل الطبية، حيث يعتبر نظام إدارة المختبرات الذي تقدمه شركة إرى أداة حيوية لتحسين جودة الخدمات الطبية، وزيادة كفاءة العمل في المعامل الطبية، وتقديم الرعاية الصحية بشكل أكثر فاعلية وسلامة، وفي هذه المقالة سوف نستعرض أهم مزايا نظام إدارة المختبرات التي تقدمها شركة إرى. 

نظام ادارة مختبرات ومعامل طبية من  شركة إري


تعتبر شركة إري هي شركة رائدة في مجال تقديم حلول نظام ادارة مختبرات ومعامل طبية التي تتميز الشركة بتقديم تقنيات مبتكرة وحلول فعالة تلبي احتياجات العملاء في قطاع الرعاية الصحية، وتهدف شركة إري إلى تحسين جودة الخدمات الطبية وزيادة كفاءة العمل في المختبرات والمعامل الطبية.

من خلال توفير نظام مميز وفريد من نوعه للمختبرات والمعامل الطبية والعديد من التخصصات التي تقوم بها هذه الشركة، مما يسهل عملية تسجيل وتتبع العينات، وإدارة المخزون، وإصدار التقارير بشكل شامل وموثوق.

بالإضافة إلى أنها توفر خدمة عملاء ممتازة ودعم فني مستمر لضمان رضا العملاء وتحقيق أقصى استفادة من النظام باعتبارها شركة تتمتع بخبرة واسعة في العديد من المجالات، تسعى هذه الشركة لتحقيق الجودة في تحسين الرعاية الصحية وتمكين المؤسسات الطبية من تقديم خدمات متميزة وآمنة للمرضى.

خدمات شركة إري في إدارة المعامل الطبية والمختبرات

يوجد عدة خدمات توفرها شركة إري في تحقيق التوازن في نظام ادارة مختبرات ومعامل طبية التي تتواجد في المستشفيات أو في المعامل المنفصلة وذلك من أجل الحصول على إدارة ناجحة ومميزة، وتتمثل تلك الخدمات في النقاط التالية:

  • إدارة المخزون: تحكم في المواد المختبرية في المخزن، استخدام الباركود في الشراء، ابق على دراية بالكميات والحالة الحالية للمواد وتواريخ الصلاحية
  • المعايير القياسية: تحديد التحاليل لتسهيل المهام على التحاليل الشائعة
  • الديناميكية والتخصيص: تسجيل عدة أنواع من التحاليل والنتائج الطبيعية مع السن والنوع، وتحديد وحدات القياس وأولية الطباعة.
  • التأمينات وقوائم الأسعار: إدارة شركات التأمين والتعاقدات ومتابعة المطالبات المالية، إنشاء قوائم الأسعار لمختلف المرضى والتحكم في حدود الائتمان

مهام شركة اري في تحقيق نظام إدارة متوازن

يوجد عدة مهام يقوم بها فريق العمل التابع لشركة اري لتحقيق أقصي تنسيق في نظام ادارة مختبرات ومعامل طبية مهما كان حجمها، وتتمثل تلك المهام في النقاط التالية:

  • التقارير: مجموعة واسعة من التقارير والإحصاءات والرسوم البيانية، المالية والطبية والمخزنية، القابلة للتصدير في شكل ملفات وورد، إكسل أو صور.
  • ملفات المرضى: حيث تحرص الشركة على حماية ملفات المرضى ونتائج التحاليل الخاصة بهم، وأيضاً بيانات الاتصال والأمراض المزمنة لتتمكن من التواصل معهم فيما بعد. 

خدمة تنسيق ادارة قسم الاستقبال في المعامل الطبية

تعمل شركة إري على تحسين خدمات نظام ادارة مختبرات ومعامل طبية من حيث إدارة قسم الاستقبال في المعامل الطبية:

  • إضافة بيانات المرضى: تقديم خدمة متميزة لإدارة بيانات المرضى بدقة وفعالية، مما يسهل تتبع تاريخهم الطبي وتوفير رعاية صحية ملائمة.
  • إنشاء الفواتير وطباعة الإيصالات: تسهيل عملية إنشاء الفواتير وطباعة الإيصالات بشكل سريع ودقيق، مما يسهل عملية تسوية الحسابات للمرضى.
  • إدخال نتائج التحاليل الطبية: توفير واجهة مستخدم مرنة لإدخال نتائج التحاليل الطبية بدقة، وضمان توافرها للأطباء والمرضى بشكل فوري.
  • إرسال نتائج المرضى عبر الواتس آب أو الإيميل: توفير وسيلة سهلة وآمنة لإرسال نتائج التحاليل والتقارير الطبية للمرضى عبر الواتس آب أو الإيميل، مما يسهل عليهم الوصول إلى معلوماتهم الطبية بسرعة.

كيفية ادارة قسم الاستقبال في المختبرات الطبية


إدارة طلبات الزيارات المنزلية والحجوزات داخل المختبر من أجل تسهيل عملية إدارة طلبات الزيارات المنزلية والحجوزات داخل المختبر بواسطة نظام يعتمد على التقنيات الحديثة، مما يسهل تنظيم جدول العمل وتقديم الخدمات في الوقت المحدد، بجانب المهام التالية:

  • الحصول على إحصائيات المبيعات وإصدار تقارير مفصلة: توفير إحصائيات المبيعات وإصدار تقارير مفصلة عن جميع المعاملات، بما في ذلك الدخل، والمصاريف، والديون، والمشتريات، مما يساعد في اتخاذ القرارات الإدارية الصائبة.
  • تقديم خدمة شاملة لإدارة المخزون، بما في ذلك عمليات المشتريات، والموردين، وجرد المخازن، واستهلاك المواد بكفاءة وفعالية.

خدمة إدارة حسابات المعامل الطبية

تعمل أيضاً شركة إري على نظام ادارة مختبرات ومعامل طبية من حيث إدارة شاملة للحسابات بها عن طريق الخطوات التالية: 

  • إدارة الدخل والمصاريف والمشتريات: توفير نظام متكامل يدير حسابات العمل من جميع النواحي، بما في ذلك الدخل، والمصاريف، والمشتريات، مما يسهل تحليل الأداء المالي للمعمل واتخاذ القرارات المالية الصائبة.
  • محفظة منفصلة لكل مستخدم: توفير محفظة منفصلة لكل مستخدم لمتابعة الدخل والمصاريف ورصيد المحفظة الحالي، مما يسهل على الموظفين مراقبة وإدارة مصاريفهم الشخصية.
  • إضافة قوائم أسعار مختلفة: إمكانية إضافة قوائم أسعار مختلفة وتعيينها للفروع المختلفة، والتعاقدات، والمعاملات الخارجية، لضمان تطبيق الأسعار بشكل دقيق وفعال.
  • إدارة مصاريف المعمل وتصنيفها: لتسهيل عملية إضافة مصاريف المعمل وتصنيفها وفقًا للمحفظة التي خرجت منها، مما يسهل تتبع التكاليف وإدارتها بشكل دقيق.

إدارة حسابات مميزة للمعامل الطبية من شركة اري

تعمل أيضا هذه الشركة على نظام ادارة مختبرات ومعامل طبية من حيث تعاقدات المعمل مع الشركات أو النقابات من حيث إدارة تعاقدات المعمل مع الشركات أو النقابات وتخصيص قوائم أسعار خاصة لها أو تحديد خصومات خاصة، لتحقيق التعاون الفعال وتحقيق الاستفادة المتبادلة، بجانب المهام التالية:

  • إدارة المعاملات مع المرضى وشركات التأمين: توفير نظام لإدارة المعاملات مع المرضى المؤمن عليهم وتحديد نسبة التحمل على المرض وشركة التأمين، بالإضافة إلى إدارة المعاملات المالية مع شركات التأمين، مثل المطالبات والدفع.
  • إدارة المعاملات المالية مع المعامل الخارجية: تسهيل عملية إدارة المعاملات المالية مع المعامل الخارجية، سواءً كان ذلك إرسال أو استقبال عينات، لضمان سلامة وسلاسة التعاملات المالية.
  • تسديد فواتير التعاقدات والمعاملات الخارجية: توفير ميزة تسديد مجموعة فواتير للتعاقدات والمعاملات الخارجية وشركات التأمين مرة واحدة، لتسهيل عملية دفع المطالبات الآجلة وتقليل الإجراءات الإدارية.

نبذة عن نظام ادارة المعامل الطبية


نظام ادارة مختبرات ومعامل طبية هو نوع من البرمجيات الخاصة التي تستخدم في إدارة وتنظيم عمليات وأنشطة المختبرات الطبية والمعامل الطبية يهدف هذا النظام إلى تحسين كفاءة وفعالية عمل هذه المؤسسات من خلال توفير واجهة مستخدم مرنة وقوية تسمح بتتبع العينات والنتائج.

وإدارة المخزون وإنشاء التقارير وتسهيل التواصل مع المرضى والمراجعين، حيث يشمل النظام عادة ميزات مثل تسجيل البيانات السريرية وتتبع العينات وإدارة الأجهزة والمعدات وتحليل البيانات وتوفير معلومات حول تكاليف الخدمات والفواتير وغيرها من الوظائف المتعلقة بإدارة المعامل الطبية والمختبرات.

وفي ختام مقالنا هذا تحدثنا بشكل مميز ومنفرد عن نظام ادارة مختبرات ومعامل طبية الذي تقدمه أفضل شركة على الإطلاق وهي شركة إري التي تتسم بكونها من الشركات الرائدة في العديد من المجالات لكي تكون عند حسن ظن العملاء دائماً.


نصائح وأفكار إبداعية لتطوير المراكز الصحية
كلمنا واتساب