استضافة اودو
Odoo Hosting

متوافق مع أنظمة وقوانين
الأمن السيبراني السعودي
Compliant with Saudi cyber security laws and regulations

 

  FREE Full Daily Backup
      نسخ احتياطية يوميا
  Powered by Oracle Cloud
      سيرفرات اوراكل كلاود
  Install  Odoo  E/C
      تنصيب اودو كاملا
  KSA Datacenter
      السيرفرات داخل السعودية
  FULLY Optimized For Speed
      افضل اعدادات لضمان السرعة
  FREE 24/7 Full Support
      دعم على مدار الساعة
  99.99% Uptime Guarantee
      ضمان التشغيل الدائم
  Firewall Security
      الحماية والأمان

قياسة Odoo Standard

1500 899 ر.س.

  • تناسب الشركات الصغيرة الناشئة
  • إدارة  كاملة  Fully Managed
    وتشمل  التحديثات  للبرامج والأنظمة و الحماية  والنسخ  الاحتياطية والتحسينات
  • مرونة عالية  ( رفع و  خفض المعالجات ) حسب الحاجة
  • الضمان و الصيانة الدائمة للسيرفر و أنظمة التشغيل و البرامج (خدمة كاملة)
  • مراقبة الأداء بشكل مستمر وضبط اعدادات السيرفر والبرامج Fine tuning

مُدارة  Odoo Managed 

3,000 1,999 ر.س.

  •   تناسب الشركات الصغيرة و الم​توسطة
  • كل مميزات باقة الاستضافة بالإضافة للتالي:
  • تنفيذ اودو Odoo implementation  بالاعدادات الأساسية والمتوافقة مع السوق السعودي والتي تخدم معظم الأعمال التجارية مع بناء الدليل المالي و الفاتورة الإلكترونية والربط مع الزكاة والدخل 
  • الكثير من الأنظمة المطورة عندنا مشمولة بالباقة مثلا: الموارد البشرية - الخدمات الذاتية - البيتي كاش -  نظام الفروع - نظام المندوبين - انظمة المقاولات - إدارة المختبرات - المستوصفات - إدارة الممتلكات - نظام تأجير السيارات ... 
    وغيرها من الأنظمة الجاهزة، مع الضمان
  • توفير ربط مع Github بشكل آلي لنشر الموديولات الخاصة بالعميل Custom Modules​  

مخصصة Dedicated

00. 3,900 ر.س.

  • تناسب الشركات الكبيرة
  • كل مميزات الباقة المُدارة بالإضافة للتالي:
  • موارد مخصصة Dedicated resources
  • معالج مخصص Dedicated CPU غير تشاركي لتقديم أعلى مستويات السرعة والأداء

أسرع 20 ضعف عن أي استضافة اودو أخرى

40% أداء أسرع للمعالجات المخصصة 

مرتين ضعف سرعة الوصول للصفحات

 تحمّل 9 تسعة أضعاف حجم   الترافيك

أسرع 3 أضعاف في القراءة والكتابة

 40% Faster Dedicated CPU 

 2X Faster To First Byte

    Handle 9X More Traffic

 Traffic 3X Faster Read/Write Speeds

Separate email addresses with a comma.

 شكرا جزيلا

 تم استلام طلبك وسوف يتواصل معك الفريق قريبا

الاستضافة الأولى بالسعودية والمتوافقة مع الأمن السيبراني

نضمن لك التسليم خلال يوم عمل واحد

الوصول - 99.9٪

  • قواعد بيانات العملاء مستضافة في المملكة العربية السعودية
  • يتم نسخ كل قاعدة بيانات للعملاء وهي تحت العمل على وحدات تخزين زائدة عن الحاجة موجودة في مركز بيانات أخرى داخل المملكة العربية السعودية
  • نحن نعمل مع مزودي استضافة مختلفين داخل السعودية يقدمون دائمًا ضمان وقت تشغيل بنسبة 99.9٪ على الأقل ، لذلك نضمن وقت تشغيل بنسبة 99.9٪ شهريًا (3 تسعات ، باستثناء الصيانة المخطط لها)
  • وقت تشغيل بنسبة 99.9٪ شهريًا = أقصى وقت تعطل غير مخطط له يبلغ 45 دقيقة / شهرًا.
  • عادةً ما نقدم وقت تشغيل أفضل بكثير من هذا (100٪ معظم الأشهر) ، حيث يقدم مزوّدونا دائمًا وقت تشغيل أفضل بكثير من اتفاقية مستوى الخدمة الخاصة بهم أيضًا.
 تشير هذه المقاييس إلى توفر النظام الأساسي نفسه لجميع العملاء. قد تكون قواعد البيانات الفردية غير متاحة مؤقتًا لأسباب محددة ، تتعلق عادةً بإجراءات العميل أو التخصيصات. تحدث عمليات الصيانة المخططة بشكل غير متكرر ، عادةً مرة كل شهرين ، وتستمر بشكل عام أقل من ساعة ويتم جدولتها خارج ساعات العمل في المنطقة التي تتم فيها الصيانة. يتم الإعلان عنها عبر البريد الإلكتروني أو عبر موجزera_net_sa.


توافر عالية

  • مراكز البيانات الخاصة بنا حاصلة على شهادة Tier-III أو ما يعادلها ، مع تكرار N + 1 للطاقة والشبكة والتبريد.
  • يتم نسخ كل قاعدة بيانات للعميل وهي تحت العمل على مساحة تخزين زائدة عن الحاجة موجودة في مركز بيانات آخر داخل المملكة العربية السعودية ، لذلك يمكن أن يحدث تجاوز الفشل بسرعة في حالة تعطل الأجهزة ، مع عدم فقدان البيانات.

النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث

  • 14 full backups for at least 3 months: 1/day for 7 days, 1/week for 4 weeks, 1/month for 3+ months
  • 14 نسخة احتياطية كاملة لمدة 3 أشهر على الأقل: واحدة يوميا لمدة 7 أيام ، واحدة أسبوعيا لمدة 4 أسابيع ، واحدة شهريا لمدة 3 أشهر .
  • حفظ النسخ الاحتياطية على جهاز واحد على الأقل في مراكز بيانات مختلفة في المملكة العربية السعودية.
  • يمكن للمستخدمين تنزيل نسخ احتياطية يدوية لبياناتهم الحية في أي وقت.
  • في حالة وقوع كارثة دائمة تؤثر على خادم واحد فقط ، تشتمل خطة التعافي من الكوارث الخاصة بنا على المقاييس التالية:
    • RPO (نقطة الاسترداد) = 15 دقيقة ، أي يمكن أن تفقد 15 دقيقة كحد أقصى من العمل.
    • RTO (وقت الاسترداد) = 60 دقيقة ، أي ستتم إعادة الخدمة عبر الإنترنت بعد 60 دقيقة كحد أقصى (يشمل وقت التنويه لوضع الاستعداد + وقت نشر DNS)
  • بالنسبة لكوارث مركز البيانات (أحد مراكز البيانات بالكامل معطل تمامًا وبشكل دائم) ، فإن خطة التعافي من الكوارث تتبع المقاييس التالية:
    • RPO (نقطة الاسترداد) = 24 ساعة ، أي يمكنك أن تفقد 24 ساعة كحد أقصى من العمل إذا تعذر استرداد البيانات ونحتاج إلى استعادة آخر نسخة احتياطية يومية
    • RTO (وقت الاسترداد) = 24 ساعة ، أي ستتم استعادة الخدمة من النسخة الاحتياطية خلال 24 ساعة في مركز بيانات مختلف. 

الأمن والحماية

إن سلامة بياناتك مهمة جدًا بالنسبة لنا ، ونحن نصمم أنظمتنا وإجراءاتنا لضمان ذلك. فيما يلي بعض النقاط البارزة:

  • SSL - جميع اتصالات الويب لمواقع العميل محمية بتشفير SSL 256 بت (HTTPS بشهادة SSL ذات معامل 2048 بت) ، وتعمل خلف حِزم SSL من الدرجة A. جميع سلاسل الشهادات لدينا تستخدم SHA-2.
  • منصة موثوقة - خوادم مع ضمان كامل للأجهزة ، وتخزين بيانات مكرر بعدة مواقع ، وشبكة وإمدادات كهربائية.
  • كلمات المرور - تتم حماية كلمات مرور العميل من خلال تشفير PBKDF2 + SHA512 المتوافق مع معايير الصناعة 
  • أنظمة آمنة - تعمل خوادمنا على نسخ Linux حديثة مع تصحيحات أمان محدثة ، مع جدار حماية وإجراءات مكافحة الاختراق (لم يتم الكشف عنها لأسباب واضحة)
  • العزل - بيانات العميل مخزنة في قواعد بيانات مخصصة - لا توجد مشاركة للبيانات بين العملاء ، ولا يمكن الوصول من قاعدة بيانات إلى أخرى

Uptime - 99.9%

  • Customer databases are hosted in the region: KSA (Saudi Arabia)
  • Each customer database is replicated in real-time on redundant storage located in another data center inside Saudi Arabia
  • We work with different hosting providers in KSA that always deliver at least a 99.9% uptime guarantee, so we guarantee 99.9% uptime monthly (3 nines, excluding planned maintenance)
  • 99.9% uptime monthly = maximum unplanned downtime of 45 min/month.
  • We usually deliver much better uptime than this (100% most months), as our providers always deliver a much better uptime than their SLA too.
 these metrics refer to the availability of the platform itself for all customers. Individual databases may be temporarily unavailable for specific reasons, typically related to the customer's actions or customizations. Planned maintenance operations happen infrequently, typically once every couple of months, generally last less than 1 hour and are scheduled outside of business hours in the region where the maintenance is taking place. They are announced by email or via the @era_net_sa feed.


High Availability

  • Our data centers are Tier-III certified or equivalent, with N+1 redundancy for power, network, and cooling.
  • Each customer database is replicated in real-time on redundant storage located in another data center inside KSA, so failover can happen quickly in case of hardware failure, with no data loss.

Backups & Disaster Recovery

  • 14 full backups for at least 3 months: 1/day for 7 days, 1/week for 4 weeks, 1/month for 3+ months.
  • Backups replicated on at least 1 different machine in different data centers in Saudi Arabia.
  • Users can download manual backups of their live data at any time.
  • For a permanent disaster impacting one server only, our Disaster Recovery Plan has the following metrics:
    • RPO (Recovery Point Objective) = 15 minutes, i.e. can lose a maximum of 15 minutes of work
    • RTO (Recovery Time Objective) = 60 minutes, i.e the service will be back online after a maximum of 60 minutes  (Standby promotion time + DNS propagation time included)
  • For data center disasters (one entire data center is completely and permanently down), the Disaster Recovery Plan has these metrics:
    • RPO (Recovery Point Objective) = 24h, i.e. you can lose a maximum of 24h of work if the data cannot be recovered and we need to restore the last daily backup
    • RTO (Recovery Time Objective) = 24h, i.e. the service will be restored from the backup within 24 hours in a different data center 

Security

The safety of your data is very important to us, and we design our systems and procedures to guarantee it. Here are some highlights:

  • SSL - All web connections to client instances are protected with 256-bit SSL encryption (HTTPS with a 2048-bit modulus SSL certificate), and running behind Grade A SSL stacks. All our certificate chains are using SHA-2 already.
  • Reliable Platform - Servers with full hardware guarantee, redundant data storage, network and electrical supplies
  • Passwords - Customer passwords are protected with industry-standard PBKDF2+SHA512 encryption (salted + stretched for thousands of rounds)
  • Safe Systems - Our servers are running recent Linux distribution with up-to-date security patches, with firewall and intrusion counter-measures (not disclosed for obvious reasons) 
  • Isolation - Client data stored in dedicated databases - no sharing of data between clients, no access possible from one database to another
  • Datacenter cloud provide SLA in this link.

لأغراض هذه الاتفاقية ، تعني "المعلومات السرية" أي وجميع المعلومات غير العامة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المعلومات التقنية والتنموية والتسويق والمبيعات والتشغيل والأداء والتكلفة والدراية وخطط الأعمال وأساليب العمل ومعالجة المعلومات ، الكشف عنها للمستلم. من أجل الراحة ، يجوز للعميل ، ولكن ليس مطلوبًا ، وضع علامة على المعلومات السرية المكتوبة باستخدام وسيلة الإيضاح "سرية" أو ما يعادلها

سيتم استخدام جميع المعلومات السرية التي تم الكشف عنها فقط لأغراض العمل وليس لأي غرض آخر على الإطلاق. نلتزم بالحفاظ على سرية المعلومات السرية للعميل وحماية سرية هذه المعلومات السرية بنفس الدرجة من العناية التي يحمي بها سرية معلوماته السرية الخاصة به. لن يتم الكشف عن المعلومات السرية إلا للموظفين والوكلاء والاستشاريين ومقدمي خدمة الكلاود على أساس الحاجة إلى المعرفة ، وفقط إذا قام هؤلاء الموظفون والوكلاء والاستشاريون ومقدمي الخدمة بتنفيذ اتفاقيات مكتوبة مناسبة معنا بما يكفي لتمكيننا من فرض جميع أحكام هذه الاتفاقية. لن يتم عمل أي نسخ من المعلومات السرية للعميل إلا إذا لزم الأمر لأغراض العمل أو الجهات الحكومية. بناء على طلب العميل ، نلتزم أن نعيد له جميع المعلومات السرية (بما في ذلك أي نسخ منها) أو يشهد على إتلافها.

كلمنا واتساب