كيفية دمج أوودو مع أنظمة المؤسسة لإدارة العقود

مع التطور التكنولوجي الكبير في إدارة المؤسسات أصبح دمج أوودو مع أنظمة المؤسسة لإدارة العقود من الأمور الفعالة بشكل كبير والتي تساعد في تطوير نظام الإدارة فيها ويحقق لها مزيد من النجاح والتقدم في وقت أقل، كما يساعد في السيطرة عليها بشكل أفضل من خلال أتمتة المستندات والاستغناء عن النظام الورقي فيها، حيث يعتبر نظام أودو من أفضل أنظمة إدارة الموارد داخل الشركات بكل أقسامها.

ويمكنك الحصول على البرنامج من خلال مجموعة شركات ارى للتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية التي تعتبر من أكبر الشركات الموثوقة في السوق.

دمج أوودو مع أنظمة المؤسسة لإدارة العقود

عند القيام باستخدام نظام أودو وتخصيص الأدوات التي يحتوي عليها إدارة كافة أقسام الشركة سوف تجد اختلاف كبير في الأداء حيث يوفر أداء أسرع كما أنه يوفر الاعتماد على الكثير من الموظفين في إدارة العمل والاستعانة به في كافة التفاصيل بفاعلية ودقة أكبر مما يوفر الكثير من التكاليف كما يحقق مستوى أعلى من الأداء مع أخطاء أقل في العمل وهو ما تحتاجه أي مؤسسة للتطور وتوسع نشاطها بشكل أكبر خلال وقت أقل.

فإذا كنت تحتاج الحصول على برنامج أودو يمكنك التعامل مع  مجموعة ارى التي تمتلك افضل المبرمجين لتشغيل البرنامج وتخصيصه على نظامك بشكل فعال كما أنها توفره بأرخص سعر في السوق مع ضمان تقديم نسخ أصلية باعتبارها وكيل مميز لشركة أودو العالمية.

استخدامات أودو في إدارة العقود

يمكن اعتبار هذا النظام من أفضل الأنظمة المتكاملة التي يمكنك الاعتماد عليها فهو يوفر إمكانية دمج أوودو مع أنظمة المؤسسة لإدارة العقود بشكل فعال يتيح الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بكل العقود ومن ثم إدارة العمل من خلالها بكفاءة أعلى والقدرة على تحليل البيانات وحصر المعلومات حتى يمكن اتخاذ قرارات سليمة بناء عليها.

وفيما يلي نستعرض كيفية دمج البرنامج مع كافة الإدارات في الشركة وتخصيصه لإدارة العقود بشكل فعال.

استخدام أودو في إدارة عقود الإيجار

يتم دمج أوودو مع أنظمة المؤسسة لإدارة العقود الخاصة بالإيجار بكفاءة عالية حيث تستطيع تحديد تفاصيل عقود الإيجار بالكامل من خلال تدوين أسماء أطراف العقد ومدة الإيجار الخاصة به وأيضا تحديد مدة الإيجار وكل الشروط الخاصة بالعقد مع تدوين الضمانات والشروط الجزائية.

يساعدك البرنامج أيضا في تتبع التواريخ المهمة والمهام المنجزة ومواعيد سداد الأقساط والدفعات المستحقة على الشركة والواردة من العملاء وأيضا تاريخ انتهاء العقد، كما يمكنك من خلال الخيارات الإضافية تلقي التنبيهات الخاصة بمواعيد المستحقات وأيضا موعد المهام بتواريخها حتى لا يتم نسيانها.

يتم من خلال البرنامج إصدار الفواتير الخاصة بالإيجار  للعملاء بشكل تلقائي مع إمكانية تحديد تاريخ استحقاق الفاتورة وتحديد كلافة شروط الدفع، كما يساعدك في إدارة المرتجعات وتتبعها بطريقة سهلة مع عمل التحديثات اللازمة للمنتجات المرتجعة وتتبع قيمة المبالغ الخاصة بها ووضعها في خانة المستحق أو المستلم حسب حالتها.

استخدام أودو في عقود الموظفين

يمكن دمج أوودو مع أنظمة المؤسسة لإدارة العقود الخاصة بالموظفين بشكل فعال حتى يمكن تنظيم هذه العقود والتعامل معها بشكل إلكتروني بعيدا عن المستندات الورقية ما يتيح حصرها وتتبعها بصورة أفضل حيث يمكن للمؤسسة من خلال تفعيل نظام أودو فيها القيام بإنشاء العقود الخاصة بكل موظف على حدة بشكل منظم بحيث تشمل بياناته الكاملة من الاسم والوظيفة والراتب الذي يحصل عليه، كما يتم تدوين الشروط الجزائية وبنود العمل والمستحقات.

يتم أيضا تسجيل تاريخ ابتداء وانتهاء العقد مع تحديد المنصب الوظيفي، كما يوفر إمكانية تحديث بيانات العقود وإدخال التعديلات اللازمة عليها سواء البيانات الشخصية أو المتعلقة بتغييرات في الوظيفة.

يوجد في البرنامج أيضا خيارات تصفية الموظفين بحيث يمكن الضغط على خيار الفلترة للوصول غلى عدد أقل من الموظفين داخل إدارة معينة مما يتيح بحث أسهل وأكثر سرعة.

بعد تخصيص العقد وملء كافة البيانات يمكن بمجرد الضغط على اسم الموظف الحصول على قائمة بكل البيانات الخاصة به والمعلومات التي تحتاجها عنه بشكل سهل دون الحاجة إلى الرجوع لأي مستندات ورقية.

استخدام أودو في عقود الموردين

عند التعامل في الشركة مع الموردين تحتاج إلى تنظيم العقود الخاصة بكافة المنتجات الواردة وحصرها بشكل فعال من خلال دمج أوودو مع أنظمة المؤسسة لإدارة العقود، حيث يتم تدوين اسم كل منتج مع البيانات الكاملة له في العقود الخاصة بكل مورد مع وضع قيمة الأسعار وشروط التوريد ومواصفات كل سلعة مع إضافة كافة التفاصيل الخاصة بها.

تساعد العقود الإلكترونية بشكل كبير فيما يتعلق بالمنتجات المتكررة في إنشاء العقود بشكل تلقائي بعد تأكيد عروض الأسعار كما يتيح تجديدها بعد حفظ معلومات الدفع الخاصة بكل عميل مع تحديد طرق الدفع المتفق عليها داخل العقد وإنشاء الفواتير الخاصة بالعملاء بدلا من عمل تجديد العقود التلقائي وذلك في الوقت المحدد لتجديد الاشتراك حيث يتم التحديث من خلال تطبيق المحاسبة.

من خلال هذه العقود يمكنك توفير الكثير من الوقت والجهد في العمل والاعتماد على النظام الإلكتروني الذي يتيح لك أداء أسرع وأعلى جودة مع توفير مستوى عالي من الدقة في تسيير الإجراءات وتسجيل البيانات الكاملة.

بهذا نكون قد تعرفنا على كيفية دمج أوودو مع أنظمة المؤسسة لإدارة العقود المختلفة سواء عقود التوريد او الموظفين وايضا عقود الإيجار مع إبراز أهم المزايا الخاصة بهذا النظام.

أحدث التقنيات في إدارة المستشفيات
واتساب