الوصول إلى منصة أوودو السحابية لإدارة العقود

يمكنك توفير الكثير من الوقت والجهد عند الدخول على منصة أوودو السحابية لإدارة العقود والتي تساعدك بشكل كبير في مسح العقود وإدارتها بشكل جيد دون الحاجة إلى استخدام المزيد من الأوراق والمستندات، ففي ظل عالم الأعمال الذي أصبح يدار كليا بالتكنولوجيا الحديثة والأدوات التقنية المتطورة أصبح من الأفضل البحث عن نظام إلكتروني متكامل يساعدك في إدارة أقسام شركتك بشكل أكثر تطورا يوفر لك مستوى عالي من الدقة.

ويعتبر نظام أودو هو أفضل نظام يمكنك الاعتماد عليه في إدارة فعالة برؤية متطورة وتستطيع الحصول عليه من خلال مجموعة ارى للتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية.

منصة أوودو السحابية لإدارة العقود

تعتبر مجموعة ارى الوكيل الأول لنظام أودو وبالتالي يمكنك الحصول عليه من خلالها بكل ثقة حيث تعتبر من أفضل الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والتطوير البرمجي ولديها أفضل المبرمجين الذين يمكنهم تشغيل البرنامج لكل أقسام الشركة وتفعيله بما يتناسب مع طبيعة النشاط بشكل احترافي.

يساعدك أودو بشكل كبير في إدارة عقود الشركة بالكامل سواء العقود الداخلية مع الموظفين، أو عقود العملاء والموردين وأيضا الشركات التي تتعامل معها وهو يتيح لك تنظيمها بشكل تلقائي أكثر دقة واحترافية مما يوفر لك الكثير من الوقت والجهد المبذول في نظام الإدارة التقليدي الذي يعتمد على الكثير من الإجراءات وكثير من الموظفين ما يجعله من أفضل الأنظمة الفعالة التي ترفع من قدرات الشركة وتدفعها نحو التطور بشكل أكبر.

أهمية استخدام أودو في إدارة العقود

عند التعامل مع منصة أوودو السحابية لإدارة العقود تجد أنه يمكنك الحصول على الكثير من المزايا التي تجعل نظام العمل أكثر سهولة فهو يوفر لك ما يلي:

إنشاء العقود

يمكنك الاعتماد على برنامج اودو في القيام بإدارة العقود بالكامل بشكل تلقائي، حيث يمكن القيام بإنشائها والعمل على تأكيد عروض الأسعار التي تحتوي على المنتجات التي تتعامل معها الشركة بشكل متكرر وبالتالي يتم إنشاء عقد الاشتراك بشكل تلقائي على أساس الطلب الذي تم تأكيده مسبقا، ما يسهل المهمة ويوفر الوقت.

إنهاء المعاملات الضريبية

يمكن بكل سهولة من خلال استخدام منصة أوودو السحابية لإدارة العقود أن يتم إدارة النظام الضريبي للمؤسسة من خلال تطبيق المحاسبة على البرنامج حيث يتم التعامل مع مصلحة الضرائب من خلاله بشكل تلقائي والقيام بحساب قيمتها ودفها في الوقت المحدد بناء على إعدادات الضبط التي يتم تخصيصها وفقا لنشاط شركتك.

تجديد العقود بشكل تلقائي

من المزايا التي يمكنك الحصول عليها أيضا في نظام إدارة العقود عند استخدام برنامج أودو هو إمكانية القيام بتجديد العقود بشكل تلقائي حيث يتم حفظ المعلومات الخاصة بالعملاء ومن ثم يتم تحصيل المستحقات بشكل دوري دون الحاجة إلى القيام بالتجديد وذلك في وقت الاستحقاق مع ضرورة الاحتفاظ بمعلومات الدفع في مكان آمن.

إدارة فواتير العملاء

بدلا من أن يتم تجديد العقود بشكل تلقائي من الممكن باستخدام منصة أوودو السحابية لإدارة العقود أن يتم تفعيل نظام فوترة العملاء بشكل تلقائي في وقت استحقاق تجديد الاشتراكات ويمكن أن يتم ذلك من خلال تفعيل تطبيق المحاسبة من أودو الذي يشمل أداة تستخدم في إنشاء فواتير العملاء والتي يمكن التعامل معها  واعتمادها من خلال التصديق عليها وايضا ترميز المدفوعات.

التقييم التلقائي للأداء

ضمن نظام إدارة العقود التلقائية وفقا لاستخدام برنامج أودو تستطيع طلب تنزيل قالب البريد الإلكتروني ضمن ملحقات البرنامج وإرفاقه بمهمة معينة ثم يتم استخدامه في القيام بمراسلة العملاء من خلاله وإرسال استطلاعات رأي لتقييم مستوى الأداء والتعرف على الشكاوى والمقترحات.

إنشاء عقود الموظفين باستخدام أداة Payroll

عند استخدام منصة أوودو السحابية لإدارة العقود يمكنك إدارة عقود الموظفين داخل شركتك بشكل فعال من خلال استخدام أداة باي رول التي يتم تثبيتها في النظام ومن ثم تفعيلها على الجهاز لتتمكن من خلالها تنظيم كشوفات الرواتب وتنظيم العقود الخاصة بالموظفين كما أنه يمكنك الحصول على الكثير من المزايا الأخرى من خلال هذه الأداة.

أهمية استخدام أداة Payroll

تستخدم هذه الأداة الموجودة في منصة أوودو السحابية لإدارة العقود بعد دمجها مع إدارة الموظفين في حفظ كافة البيانات المتعلقة بهم في عقود من الأسماء والرتب الوظيفية والمرتبات وأيضا تاريخ التعيين وتاريخ انتهاء العقد وغيرها من التفاصيل الأخرى، كما يمكنك القيام من خلالها بتعديل بنود عقود الموظفين.

 يتم مزامنتها كافة المعلومات مع وحدة الموظفين وأداة باي رول بحيث يتم إظهار كل المعلومات داخل لوحة رئيسية شاملة، ويمكن إضافة بعض الخيارات مثل الفلترة والتي تساعد في تنقية قائمة الموظفين الكبيرة في الشركة وتصفيتها بحيث تستطيع الوصول إلى الفئة المستهدفة بسهولة وسرعة حسب الحالة أو الوظيفة أو عقد العمل.

بمجرد الضغط على اسم الموظف سوف تنسدل أمامك قائمة تحتوي على كل البيانات الخاصة به مرفق معها هيكل الراتب والقسم الذي يعمل به والوظيفة وغيرها من التفاصيل، كما يمكنك الدخول على علامة التبويب وإظهار العقد الخاص بالموظف بما يشمله من بنود كاملة بحيث لا تحتاج الاطلاع على أي مستندات ورقية للحصول على مزيد من التفاصيل.

بهذا نكون قد تعرفنا على أهمية استخدام منصة أوودو السحابية لإدارة العقود وأهم المزايا التي توفرها للمؤسسات بما يوفر الكثير من الوقت والجهد ويساعد في تطوير العمل داخل المؤسسة بشكل أفضل.

كيفية دمج أوودو مع أنظمة المؤسسة لإدارة العقود
واتساب