إدارة الأطباء وجميع عملياتهم من شركة إري

يعتبر إدارة الأطباء وجميع عملياتهم من الأمور التي تبحث العديد من المستشفيات عنها، لذلك نحن في شركة اري نوفر لك كل ما تحتاجه، حيث تعتبر هذه الخدمة من ضمن خدمات شركة اري التي تقدم العديد من الخدمات الأخري المميزة، بالإضافة إلى أن شركتنا تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال لأنها تتبع افضل الطرق المدروسة في هذا المجال، إذا كنت ترغب في معرفة كافة المعلومات عن هذا الأمر عليك أن تتبع مقالنا هذا الذي يشمل العديد من التفاصيل حول خدمتنا في إدارة الأطباء وكافة العمليات الخاصة بهم.

إدارة الأطباء وجميع عملياتهم


من المعروف أن أهمية إدارة الأطباء وجميع عملياتهم من الأمور المهمة جداً والتي يصعب على أي شركة إداراتها لأن يعتبر إدارة المستشفيات من الأمور التي تحتاج إلى شركة مميزة وموثوقة تقوم بتلك الأعمال، بالإضافة إلى أن شركة اري تعمل على تقديم الخدمات التي تتعلق بالموارد البشرية والكثير من الأمور التي تتعلق بإدارة المستشفيات.

وأيضاً المراكز الطبية من حيث إدارة معلومات المريض، بجانب إدارة الأطباء وجميع عملياتهم، والعمل على تحديد الجداول المرنة في تنظيم المواعيد، بجانب إدارة المعامل الطبية وكيفية تحضير التقارير الخاصة بالمرضى.

مميزات شركة ارى في إدارة الأطباء وجميع عملياتهم

هناك الكثير من المميزات التي تمتاز بها شركة ارى من حيث إدارة الأطباء وكافة عملياتهم، حيث تتمثل تلك المميزات في عدة نقاط وهي كما يلي:

  • يقوم فريق العمل بتحديد إدارة كل أسماء الأطباء وجميع المواعيد الخاصة بعملياتهم.
  • تعمل الشركة على تقديم سجل لكافة أطباء المستشفيات وعمل جدول للاستشارات الأسبوعية الخاصة بهم.
  • تقدم شركتنا إدارة دخول المرضي والتقييمات والاختبارات المعملية الخاصة بهم وغيرها من المميزات والخدمات التي توفرها الشركة لك.

خصائص شركة اري

تمتاز الشركة بتقديم فريق عمل متكامل يقوم بتخطيط دقيق لكل ما يحتاجه الأطباء من إدارة مواعيدهم، بجانب أن شركتنا يتوفر بها كافة الخصائص التي يرغب بها العميل من حيث النقاط التالية:

  • إدارة ملفات المرضي حيث تقوم بإنشاء ملفات المريض والعمل على تحديثها بما في ذلك الاتصال وأيضاً التاريخ الطبي وتاريخ الزيارات بشكل مسبق.
  • نقدم جداول مرنة تساعد في إدارة الأطباء وكافة عملياتهم  من حيث حجز كل المواعيد الخاصة بهم، مع إضافة شاملة مع مواعيد الأطباء في المستشفى. 

خدمات إدارة الأطباء وجميع عملياتهم

يوجد الكثير من الخدمات التي تقدمها شركتنا في إدارة الأطباء وجميع عملياتهم من حيث الخدمات التالية:

إدارة الأطباء وكافة عملياتهم


من حيث كل العمليات الخاصة بإدارة مواعيد الطبيب وسجل كامل بكل الوصفات الدوائية التي يقدمها والمواعيد الخاصة بالاستشارات الأسبوعية ومواعيد الكشف

إدارة المختبر

توفر لك هذه الشركة خدمة إجراء الاختبارات المعملية أيضاً بجانب إدارة الأطباء وكافة عملياتهم، لأننا نوفر لك كل ما يحتوى عليه المختبرات بشكل فعال من حيث المعاملات والتعاقدات بالشركات وكافة المجالات المحددة بشكل مسبق من أجل تسجيل نتائج الاختبار بشكل سريع.

حيث يأتي النظام بشكل مزود نحو 9 اختبارات معملية وهي التي تعد الأكثر استخداماً بين المختبرات المستقلة وبين المختبرات التابعة للمستشفيات، كما أن إدارة الأطباء وعملياتهم تتطلب عادة عدة جوانب من التنظيم والتخطيط وهذا ما نقدمه لك بشكل متكامل.

توفير المعدات الطبية

تقوم شركة اري بتوفير كل المعدات الطبية اللازمة المناسبة لضمان أداء الأطباء بكفاءة.

تنظيم الجدول الزمني من حيث توفير جداول عمل مناسبة تضمن تواجد الأطباء في هذه الأوقات لتلبية احتياجات المرضى، مع تعزيز التواصل بين الأطباء وفرق الرعاية الصحية الأخرى لضمان تقديم رعاية متميزة للمرضى.

بالإضافة إلى أننا من الشركات التي تعمل على وضع جميع الإجراءات الخاصة بتجنب المخاطر الطبية والقانونية التي قد تواجه الأطباء أثناء ممارستهم للطب، علاوة على ذلك نحن من الشركات التي تقدم كل الخدمات المناسبة على تقديم الدعم الإداري للأطباء.

فيما يتعلق بالمهام غير الطبية التي تتمثل في المهام الإدارية من حيث التسجيلات الطبية وأيضاً الفواتير والموارد البشرية وغيره من الخدمات المقدمة من قبل أفضل فريق عمل ناجح لأن لديه خبرة كبيرة في هذا المجال.

فوائد برنامج إدارة الأطباء وجميع عملياتهم

يعتبر البرنامج المدروس الذي تتبعه شركة اري في إدارة الأطباء وكافة عملياتهم من الأمور التي له فوائد متعددة للخطط المدروسة والبرامج التي تضعها الشركة ومن بين تلك الفوائد هي:

تساعد الشركة في تسهيل عملية إدارة العيادة أو المستشفى الخاصة بالأطباء وطباعة كل التقارير المالية ومن ضمن تلك الفوائد المتعددة و الطرق التي تتبعها شركتنا هو تسهيل إدارة الغرفة الخاصة بالعمليات وكذلك حجز الغرف والأسرة المحجوزة.

تسهل لك القدرة على متابعة حالة المريض منذ بداية وقت دخوله العيادة أو المستشفى لحين الشفاء التام مع توضيح إذا كان عليه حساب خاص بتكاليف العمليات الخاصة بالأطباء أم لا، شركتنا توفر لك إدارة كاملة متكاملة.

المهام التي تقوم بها شركة اري

هناك الكثير من الخدمات التي توفرها تلك الشركة في العديد من المجالات وهي تتمثل في الإدارة الخاصة بهيكل المستشفى نفسه الذي يشمل العديد من الجوانب المهمة، بما في ذلك إدارة العيادات بكافة أقسامها المتنوعة بل توزيع الأطباء حسب العيادات وتسجيل المرضى في العيادات وإدارة حسابات المرضى وتسجيلهم في غرف المستشفى.

مع تقديم إدارة المواعيد الخاصة بالأطباء، بالإضافة إلى ذلك أنها تشمل إدارة المستشفى وأيضاً إدارة المعامل والأشعة بشكل شامل، وإدارة حسابات الخزينة وإضافة المستخدمين للخزينة وفقًا لفروع الخزينة أو أسمائها. 

علاوة على ذلك تتضمن أيضًا تسجيل زيارات المرضى وإضافة العمليات، بالإضافة إلى توفير شاشات متعددة للبرنامج مثل شاشة الطبيب وشاشة المعمل وشاشة الأشعة، كما تتضمن إدارة المستشفى تقديم تقارير شاملة لأي فترة يتم تحديدها من أجل توفير رؤية شاملة وتحليل فعال لأداء المستشفى.

أرقام شركة اري لإدارة الأطباء وجميع عملياتهم


يمكنك التواصل مع شركة اري التي تقدم العديد من الخدمات عالية الجودة التي تتعلق بـ إدارة الأطباء وكافة عملياتهم والمستشفيات التي يعمل بها الأطباء، نحن من الكوادر الوظيفية التي تقدم لك أفضل جودة من مهام العمل في حصول العميل على الخدمات الإدارية الخاصة به على أعلى مستوى.

بجانب أن خدماتنا لا تقتصر على الخدمة الطلبية فقط بل أننا من الشركات التي توفر خدمات متعددة في أكثر من مجال واحد، لأننا لدينا فريق عمل مميز ومدرب ومجهز على كل ما يرغب به العملاء من خدمات إدارية من حيث إدارة المخزون وإدارة المستشفيات.

وإدارة المعامل الطبية والكثير من تلك الخدمات لذلك تواصل معنا وسوف يقوم بالرد عليكم أحد ممثلي خدمة العملاء الذي يوفر لك ما تحتاجه من خدمات مع طرح المعايير التي تضعها الشركة لأسعار الخدمات.

وفي ختام مقالنا هذا تحدثنا عن الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة اري في إدارة الأطباء وجميع عملياتهم.



خصائص ومزايا برنامج لإدارة العقارات والإيجارات
كلمنا واتساب