ما هو برنامج أودو ؟

برنامج أودو يعد من أهم البرامج التي تخدم أصحاب الأعمال  نظرا للاستفادات  الكثيرة التي تعمل  مجموعة ارى على تقديمها ، والتي تعمل على توفير كافة الخدمات التنظيمية  التي تسهل العملية الأدائية للشركات والمؤسسات الكبرى، فمع ظهور التحول الرقمي، والرغبة في التخطيط المسبق في الوقت الراهن نجد أنه أصبح هناك إقبالا كبيرا لاستخدامه  لتحسين العملية الأدائية للشركات وتحقيق التكامل فيما بينهم من خلال الاستعانة بهذه البرامج المتميزة.

ما هو برنامج أودو ؟

برنامج أودو هو أحد الأدوات التي يتم الاستعانة بها الكثير من الشركات  التي ترغب في تحسين سير التكامل بين مهام الشركة والعمل على تنظيم شؤون العاملين مما يحقق الرضا لهم والعمل على تخطيط الموارد وتسجيل كافة المعلومات التي تخصهم بشكل رقمي وخاصة مع التطورات والتغيرات التكنولوجية التي نستشعرها في الوقت الحالي، فأكثر من 7 مليون فرد يستخدم هذا البرنامج وهذا يدل على كفاءته مقارنة بغيره من البرامج.

و برنامج تقدمه شركة  ارى  التي تساهم في تقديم العديد من الخدمات للشركات من خلال تقديم لهم برنامج اودو وهو برنامج يعمل على تخطيط وتنظيم الموارد، والذي يتميز عن غيره من البرامج مدفوعة الأجر، وقد ظهرت له الحاجة الملحة حيث يعد أحد الأدوات الهامة التي تساعد الشركات في تنظيم العملية الأدائية لهم.

والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يعمل على تقديم كافة الحلول لمتخذ القرار في حالة رغبته في التوسع، ولعل نقاط قوة البرنامج أنه مفتوح المصدر وهذا بمعنى أنه يمكن خلاله الاستعانة به في العديد من الشركات وخبراتهم التي مروا بها،  والعمل على إضافة العديد من الخبراء الذين يعملون على التطوير الدائم للحصول على نسخة متطورة من البرنامج تستفيد منها جميع الشركات والتي تختص بخدمات التوظيف وتنظيم الرواتب والأجور والورديات وغيرها.

مميزات برنامج أودو 

ما هو برنامج الاودو ؟ من خلال الإجابة عن هذا السؤال يتم التعرف على هذا البرنامج وما به من مزايا تجعله الخيار الأمثل لأصحاب العمال الذين يرغبون في الارتقاء بشركتهم، من خلال الاعتماد على أنظمة وبرامج ذات فائدة كبيرة مثل برنامج اودو والتي يمكن التعرف على أهم هذه المزايا  من خلال ما يلي:

قلة التكلفة

يعمل هذا البرنامج على الخفض من تكاليف الاستثمار وذلك بسبب انخفاض في النفقات، والعمل على تنظيم البرنامج والوحدات إلي يقوم بتنظيمها وفق احتياجات أصحاب الشركات دون دفعه لأي تكاليف إضافية لا يحتاجها ولا يستفيد بها.

 ربطه بتطبيقات الأخرى

برنامج اودو هو الخيار الأمثل لكثير من أصحاب الشركات والمشاريع حيث أنه يمكن ارتباطه بالعديد من التطبيقات والتي منها Whatsapp، Amazon وغيرها من التطبيقات التي من خلالها يتم الاستعانة بالبرنامج والعمل على تطوير الأعمال بسهولة.

تسهيل الإجراءات 

أهم ما يميز برنامج أودو هو تبسيط العمليات التي ترتبط بالموارد البشرية والمخزون والماليات والعمل على رفع الكفاءة الذي ينتج عن تنظيم ما سبق وذلك يكون من خلال إعداد أوراق عمل إلكترونية وظهور كافة الإشعارات تنبه الموظفين في حالة وجود أي نقص.

برنامج أودو والموارد البشرية 

موقع  ارى  يجيب عن سؤال ما هو برنامج الاودو ؟ من المهام التي يقدمها الكثيرة والهامة التي يقدمها الموقع إلي يعمل على مواكبة كافة التطورات التكنولوجية ولعل أحد أهم صور هذا التطور أه يعمل على الاستفادة من التحول الرقمي في قسم الموارد البشرية، بالاستعانة بأحد البرامج الهامة مثل هذا البرنامج التي تعمل شركة ارى على تقديم الكثير من الخدمات من خلال هذا البرنامج، ويحتوي هذا البرنامج على العديد من الأدوات التي تعمل على تنظيم كافة أعمال الموارد البشرية والتي يمكن التعرف عليها من خلال ما يلي:

الموظفون

برنامج أودو يعمل على تنظيم بيانات الموظفين إلكترونيا والعمل على تحديد المعلومات التي تعمل على حمل الطابع الخاص للعاملين مثل: أرقام الهوية والأمراض التي يعاني منها الموظف لتنظيمها في الملف الصحي الخاص به، وتنظيم كافة الشؤون التي تتعلق بهم وذلك يشمل الحضور والغياب والبصمة وغيرها وتسليمهم العهد بشكل منظم .

التوظيف

يعمل البرنامج على تحديد كافة الأماكن الشاغرة في العمل وتصميم طلبات التوظيف مع إدراج مراحله والخطوات لإتمامها، 

والعمل على فرز طلبات التوظيف والمفاضلة بينهم من حيث كفاءاتهم ومهاراتهم.

الإجازات

إن من أهم الأمور التي يجب تنظيفها في الموارد البشرية هي الإجازات التي من خلالها لابد أن يعمل المدير على اتباع بعض الخطوات البسيطة وتحديث جدول العمل من خلال البرنامج.

تقيم الموظف

إن من أهم يقوم به البرنامج أنه يقوم بتقييم أداء الموظفين حتى وإن كان حجم الشركة كبير،  والعمل على تصميمها ووضع كافة المعلومات في هذا التصميم والتي من خلالها يتم تحفيز الموظفين.

القروض

إن الكثير من الموظفين يعملون على طلب القروض من البنوك والتي تكون ضماناتها الأولى أخذ قيمة هذا القرض من خلال استقطاعه من مرتب الموظف وهذه العملية يعمل على تنظيمها 

التعاون بين بين ارى والمنصات المتعددة

الجدير بالذكر أن موقع  ارى  يعمل على تقديم العديد من الخدمات التي تعمل على خدمة أصحاب الشركات من خلال البرمجيات ، والتحولات الرقمية التي من خلالها يتم تحسين من أداء الشركات،  والتي تتيح إمكانية مشاركة خدماتها الإلكترونية في ظل الصيحات التكنولوجية، والجدير بالذكر أن الشركة من خلال برنامج أودو يمكن أن تتكامل مع منصات متعددة منها منصة مقيم وغيرها، والتي تعمل على ضمان السلامة التامة والعمل على توفير العديد من الخدمات التي يحتاجها الكثير من الموظفين منها العمل على تجديد الإقامات الخاصة بهم، وتحديث المعلومات الشخصية.

فشركة ارى تعمل على  إتاحة الكثير من البرمجيات التي تساعد أصحاب الأعمال ويعد برنامج اودو هو أحد أشكال هذا التطور فتستعين به العديد من الشركات وذلك لأهميته الكبير في تنظيم العلاقات البشرية بصفة خاصة في المؤسسة. 

خدمات برنامج أودو للموظفين 

يعد أحد أهم خدمات التي تقدمها شركات أرى الرائدة في العالم الرقمي تنظيم العلاقات البشرية التي تختص بالموظفين، والتي يمكن التعرف عليها من خلال ما يأتي:

  • هي إمكانية تنظيم طلبات الاجازة للموظفين والتي تكون خارج العطلات الرسمية وتصميم أوراق العمل.
  •  وإتاحة طباعة شهادات التعريفية للموظفين وكافة المعلومات التي تخصهم.
  • طلب السلفيات واستقطاعها من المرتب الأساسي.
  • توضيح التأخيرات و الجزاءات والخصومات.
  • وتسجيل الحضور والانصراف للعمل  وذلك من خلال الباركود الذي يتم ظهوره من خلال كاميرا الهاتف المحمول.
  • وتحديد الموقع الجغرافي وقت الحضور للموظف لضمان مصداقيتها اعتماد ساعات العمل.
  • بيان كيف يسير المرتب الخاص بك.
  • العمل على طلب الموافقات للانتدابات وقت العمل الإضافي،  والمصروفات التي يتم صرفها على الموظف.
  • وتنظيم نظام الورديات ونظام المناوبة بين الأقسام والموظفين بشكل  مرن.
  • الاعتماد على الوسائل المحادثة المباشرة التي من خلال يتم تتبع سير المشروع.

وفي الختام برنامج أودو يعد أهم البرامج التي تقدمها شركة ارى والذي يعمل على دعم الخدمات التي تقوم بتقديمها الشركة في ظل التحولات الرقمية المستمرة والتي أصبح جزءا لا يتجزأ من نجاح أي مؤسسة.













مستقبل التحول الرقمي في المقاولات و الإنشاءات
واتساب