شركة إنشاءات المشاريع الذكية للمقاولات

شركة إنشاءات المشاريع الذكية هي واحدة من أفضل الشركات التي تقدم لك خدمات مميزة تساعدك في الحصول على كل ما تحتاجه في عالم المقاولات والإنشاءات بأحدث الأساليب الإلكترونية والتكنولوجية المتاحة في السوق، فالشركة لديها الخبرة الطويلة في تقديم الحلول المتكاملة والعمل على تخطيط الموارد الخاصة بك بكل احترافية وكفاءة، وذلك لأنها تعتبر من أكبر الشركات التي تمتلك الأدوات اللازمة واستغلالها بأفضل صورة على مدار سنوات طويلة من العمل.

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم المميزات التي تتمتع بها الشركة وأيضا نتعرف على الخدمات التي توفرها للعملاء، بأفضل الأسعار.

مميزات شركة إنشاءات المشاريع الذكية


هناك الكثير من المميزات التي تتمتع بها شركة ارى  ومن أهم المزايا التي تمتلكها ما يلي:

تتبع الشركة أساليب عمل على مستوى عالي من الذكاء، حيث تعتمد الأنظمة الخاصة بها على الويب من خلال استخدام أحدث البرمجيات من خلال عدد من البرامج الإلكترونية التي تساعد في الحصول على أفضل التصميمات والإنشاءات الذكية وأعمال التركيب باستخدام أحدث التقنيات.

كما تمتلك الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة والذي يساعدها في جميع أعمال الإنشاءات الذكية في كافة المجالات بمنتهى الاحترافية، حيث تمتلك مجموعة من أمهر المهندسين والفنيين الذين لديهم الخبرة على مدار سنوات، كما أن الشركة تعمل على تطويرهم بشكل مستمر.

وتقوم الشركة باستخدام أحدث المواد والمعدات والآلات اللازمة للقيام بعملها على أفضل وجه.

الخدمات التي توفرها الشركة

هناك الكثير من الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

أولا الخدمات المتعلقة بأعمال البناء

هناك العديد من الأنشطة التي توفرها الشركة في مجال التشييد والبناء العمراني، ومن أهمها ما يلي:

تشييد المباني السكنية

تقوم شركة إنشاءات المشاريع الذكية بالعديد من الأعمال التي تتعلق بأعمال المباني باستخدام أحدث التقنيات الإلكترونية والوسائل الحديثة التي تساعد في الحصول على هياكل مباني قوية بالمواصفات المعيارية العالمية، مع أفضل التصميمات المعمارية المميزة

تشييد المباني غير السكنية

تعمل الشركة أيضا على تقديم جميع الخدمات المتعلقة ببناء المباني الأخرى غير السكنية، مثل بناء الشركات والفنادق وغيرها من المؤسسات الخدمية والتجارية الأخرى بأعلى مستوى من الجودة.

أعمال الترميم للمباني

من أهم الأعمال الأخرى التي تحرص على القيام بها شركة الإنشاءات الذكية هي أعمال الترميم للمباني المتهالكة باستخدام الأنظمة الذكية التي تتيح الحصول على أفضل النتائج المطلوبة، وذلك من خلال أحدث التقنيات المستخدمة في أعمال الترميم لهذه النوعية من المباني.

أعمال هدم وإزالة المباني

من الأعمال التي توفرها الشركة هي القيام بهدم المباني وإزالتها باستخدام الآلات الحديثة المناسبة لها والتي تعمل على القيام بالمهمة في أسرع وقت ممكن بدون أي تأخير.

ثانيا الأنشطة المتعلقة بالتركيبات الكهربائية

من أهم الأعمال التي توفرها الشركة فيما يتعلق بأعمال التركيبات الكهربائية توفر الشركة الخدمات التالية:

خدمات تمديد الشبكات

تقوم الشركة بالعديد من الخدمات المتصلة بأعمال تمديد الشبكات الخاصة بشبكات الاتصالات والإنترنت، وشبكات التلفزيون، وأيضا تمديد الشبكات الخاصة بالكمبيوتر والدش، وتعمل من خلال فنيين محترفين في هذا المجال بجميع أعمال التركيبات التي تختص بها شركة إنشاءات المشاريع الذكية بالطرق التكنولوجية الحديثة.

خدمات تمديد الأسلاك الكهربائية

تعمل شركة إنشاءات المشاريع الذكية أيضا على القيام بجميع الأعمال المختصة بتمديد الأسلاك الكهربائية وتمديد أسلاك الهاتف الأرضي، وأيضا أسلاك الريسيفر والأسلاك الخاصة بالأنظمة الكهربائية في المنشآت بالكامل، كما تعمل على تركيب أنظمة الإضاءة الحديثة بأحدث الأساليب الفنية والمعدات المستخدمة في هذا المجال.

تركيب أنظمة الإنذار

تقوم الشركة بعمل التركيبات الخاصة بالإنذارات بمختلف أنواعها، سواء إنذار السرقات أو إنذار الحريق في المنشآت المختلفة، بالإضافة إلى أعمال التركيب والصيانة للأنظمة الأمنية في الشركات والبنوك والمؤسسات الكبيرة، وتعمل أيضا على جميع التركيبات المتعلقة بأنظمة السلامة المرورية.

أعمال التركيبات المختلفة

تقوم الشركة أيضا بتركيب جميع الأجهزة الخاصة بأنظمة الإضاءة في الطرق ومهابط الطائرات، كما تقوم بأعمال التركيب للمعدات الكهربائية بما تشمله من لوحات التسخين.

ثالثا أعمال السباكة وتكييف الهواء

هذه النوعية من الأعمال الأخرى التي تشملها خدمات شركة إنشاءات المشاريع الذكية والتي تتمثل في الآتي:

خدمات تركيب أنظمة التدفئة

تعمل الشركة على تركيب جميع الأجهزة والأنظمة المتخصصة في التدفئة مثل التدفئة بالكهرباء أو بالغاز أو بالزيت، كما تقوم الشركة بصيانة جميع أنواع الدفايات من خلال فنيين متخصصين في هذا المجال، بالإضافة إلى ذلك الشركة لديها الخبرة الطويلة في القيام بأعمال وخدمات تركيب شبكات الطاقة الشمسية والصيام بكافة أعمال الصيانة اللازمة لها.

تركيب أنظمة التبريد

تقوم شركة إنشاءات المشاريع الذكية بجميع الأعمال المتعلقة بخدمات تركيب المكيفات وأنظمة التبريد المختلفة والعمل على صيانتها وتوفير قطع الغيار اللازمة لها، كما تقوم بأعمال تمديد أنابيب الغاز وأنابيب البخار وأيضا الأنابيب الخاصة بأنظمة الحريق، وتعمل على صيانة و إصلاح كل هذه الأنواع باحترافية شديدة.

أعمال السباكة


من خلال استخدام أحدث الأدوات تقوم شركة إنشاءات المشاريع الذكية بالعمل على تمديدات أعمال السباكة بالكامل، فهي تعمل على تمديد مواسير الصرف الصحي في المباني السكنية والغير سكنية

 سواء في تأسيس المباني الجديدة مع الصرف العمومي، أو الصرف الصحي الخاص بالمطابخ والحمامات، كما تقوم بأعمال تمديد أنابيب الري بجميع أنواعها والعمل على تصليحها وصيانتها في حال احتاجت إلى لحام أو تغيير كامل.

رابعا أعمال التركيب الخاصة بأنظمة المصاعد

تشمل أعمال شركة إنشاءات المشاريع الذكية أيضا مجموعة من الخدمات الأخرى والتي تشمل أعمال تركيب المصاعد الكهربائية والسلالم المتحركة، كما تعمل على تركيب وإصلاح السيور الأرضية والناقلة.

تشمل هذه الخدمة أيضا القيام بكافة الأعمال المتعلقة بتصليح الأبواب الأوتوماتيكية والعمل على تركيبها وصيانتها سواء في الشركات أو المولات أو المؤسسات الخدمية المختلفة مثل الفنادق.

خدمات تركيب العوازل 

هناك خدمة أخرى من الخدمات الشاملة التي تعمل شركة إنشاءات المشاريع الذكية على تقديمها لجميع العملاء، ومن أهم هذه الخدمات تقوم الشركة بأعمال تركيب وصيانة الأنظمة الخاصة بالعوازل الحرارية والمائية في الأسطح والجدران في المنشآت السكنية وغير السكنية، كما تعمل على تركيب أجهزة الحماية المدنية في الشركات والمطارات والمستشفيات وغيرها من المؤسسات الأخرى.

خدمات الإنقاذ

وتوفر الشركة المعدات والآليات اللازمة للتدخل في حالة وقوع حوادث انهيار المباني، حيث تمتلك أجهزة التدخل السريع والإنقاذ الفوري، وتوفر أيضا وسائل الحماية الفردية في المنشآت خاصة المنشآت المرتفعة في حالات الطوارئ مثل حالات وقوع الزلازل.

وتقوم الشركة بأعمال تركيب صافرات الإنذار المبكر مع توفير أدوات التحكم بها والتي تتوفر بأعلى مستوى من التكنولوجيا، وتعمل على صيانتها الدورية وأعمال التصليح لها، كما تقوم بأعمال تركيب أنظمة الرفوف والتخزين

خامسا أعمال التشطيبات المختلفة

تقوم شركة إنشاءات المشاريع الذكية بعمل العديد من الخدمات المتعلقة بأعمال تشطيبات مقاولات البناء المختلفة، ومن أهم هذه الأعمال ما يلي:

تشطيبات المباني

بعد أعمال البناء الحديث أو الترميمات التي تتم على المباني القديمة تحتاج هذه المباني إلى أعمال التشطيب المختلفة مثل الدهانات والطلاء، والتركيبات المختلفة للأبواب والشبابيك وما إلى ذلك، وتقوم شركة إنشاءات المشاريع الذكية بتقديم جميع الخدمات المتعلقة بأعمال التشطيب الخاصة بالمباني السكنية وغير السكنية، ومنها ما يلي:

تركيب الأبواب والشبابيك

تقوم الشركة بتشطيب الوحدات بالكامل من ناحية تركيب الأبواب والشبابيك الخشبية وغيرها، وأيضا تركيب السلالم الداخلية مثل سلالم الفيلات والشقق الدوبلكس كما تعمل على تركيب جميع أنواع المطابخ الخشب والالوميتال وغيرها من الأنواع، وتعمل أيضا على تركيب الدرابزين وإطارات الأبواب.

تشطيب الأرضيات

من أهم الخدمات التي توفرها الشركة أيضا جميع خدمات التركيب لأنواع السيراميك المختلفة والبورسلين والباركيه والرخام وغيرها من أنواع التركيبات المناسبة للأرضيات سواء في المنزل من الداخل أو في مداخل المنازل الخارجية وممشى الحدائق وصالات الاستقبال في المؤسسات الخدمية والتجارية مثل الفنادق والمطاعم والشركات.

تقوم الشركة أيضا بأعمال التركيب الخاصة بتغطية الأرضيات بالبلاستيك والمشمع والمطاط، كما أن هناك أنواع أخرى من الخامات المستخدمة في تغطية الأرضيات والتي تقوم الشركة باستخدامها وشراؤها من أفضل الخامات المستخدمة لضمان حماية كاملة للأرضيات بأفضل الخامات.

تركيب الديكورات 


تقوم شركة إنشاءات المشاريع الذكية بجميع الأعمال المتعلقة بتركيبات الديكورات الخارجية في المنزل وأعمال الزينة مثل تركيب ورق الحائط ودهان الأسطح بجميع أنواع الدهانات التقليدية والحديثة، سواء للمباني من الداخل أو من الخارج، كما تقوم بأعمال الطلاء للهياكل الهندسية الحديثة، كما تقوم بأعمال التجصيص المختلفة والمساح.

تقوم الشركة أيضا بجميع الأعمال الخاصة بتركيب الديكورات الأخيرة بعد الانتهاء من أعمال التشطيب، ومن أهم هذه الأعمال تركيب المرايا والزجاج في الشبابيك والنوافذ المختلفة والديكورات الإضافية في المنزل، ومنها تركيب زجاج واجهات الأبراج والمباني التجارية مثل الشركات.

تركيب الأثاث

من أعمال التشطيب الأخرى التي تقوم بها الشركة هي القيام بتركيب جميع أنواع الأثاث في المنازل والمكاتب والشركات والعيادات والفنادق وغيرها من المؤسسات الأخرى باستخدام أحدث التقنيات اللازمة والمعدات المتطورة التي تساعد على التركيب السريع.

وتقوم الشركة أيضا بجميع أعمال التركيبات المتعلقة بالمحلات التجارية والمولات والمباني المتحركة واليخوت والقوارب المتنقلة وتشطيبها بالكامل من الداخل والخارج.

خدمات تركيب السقوف 

تقوم الشركة بتركيب جميع المواد اللازمة للأسقف والأسطح المختلفة، حيث تقوم بجميع أعمال التركيبات التي تستخدم فيها القرميد والحجر وأيضا ديكورات الأسقف المعلقة، كما تقوم بتركيب الكاشي وغيرها من أنواع الديكورات الأخرى.

سادسا أعمال التركيبات المتخصصة

هناك العديد من الأعمال المتخصصة التي تبرع شركة إنشاءات المشاريع الذكية في القيام بها بأفضل الوسائل والأدوات المتقدمة، ومن هذه الأعمال تركيب الطابوق وأعمال تركيب السقالات الخاصة بالواجهات الخارجية للمباني واليت تستخدم في تشطيب هذه الواجهات مهما كان ارتفاعها.

وتقوم الشركة بجميع الأعمال المتعلقة بتركيب الصخور وأيضا أعمال الإنشاءات المتعلقة ببناء حمامات السباحة في الفيلات والفنادق والمنتجعات وغيرها.

خدمات تأجير المعدات

من الخدمات الأخرى التي تعمل الشركة على تقديمها أيضا هي القيام بأعمال تأجير المعدات المتخصصة في التشييد والبناء سواء من الأوناش أو السقالات أو معدات البناء المختلفة وسيارات النقل وغيرها.

خدمات التنظيف

من الخدمات المميزة الأخرى التي توفرها الشركة للعملاء هي خدمة القيام بأعمال التنظيف المختلفة للمباني باستخدام تقنية البخار وأيضا تسخين الرمل.

سابعا أعمال تجهيز المواقع


عندما يتم طلب خدمات هدم المباني من شركة إنشاءات المشاريع الذكية فهناك بعض الخطوات التي يجب أن يتم القيام بها لتجهيز الموقع للهدم، حيث يتم استخدام مجموعة من المواد الكيميائية العالية الجودة التي تستخدمها الشركة في أعمال الهدم الذكي الآمن بدون إحداث أي أضرار للمباني الأخرى بجانب المبنى المطلوب هذه خاصة في المباني الكبيرة التي يصعب هدمها بدون أضرار.

على الجانب الآخر عندما يتم طلب تجهيز المواقع للبناء، فإن الشركة تقوم بالعديد من الأعمال المتخصصة التي تستخدم في البناء، ومنها صب الخرسانة وحفر الموقع واستخدام أحدث الأدوات والآلات المتقدمة في أعمال التسوية، وكذلك استخدام التقنيات الحديثة في سحب المياه الجوفية من تحت الأرض لضمان خرسانة قوية وأساس سليم يتم بناء المبنى عليه حتى لا يتعرض للانهيار في أي وقت.

ما هي مواد الإنشاء الذكية؟

مواد الإنشاء الذكية التي تستخدمها شركة إنشاءات المشاريع الذكية هي عبارة عن مواد تمتلك الإمكانية في التكيف مع المتغيرات البيئية المحيطة بها، والتي تعمل على التغيير في خصائصها مما يؤدي إلى التغيير المطلوب والذي يحتاجه المستخدم بشكل آني، حيث أنها تستطيع التكيف مع عوامل المناخ الخارجية.

هناك العديد من مواد الإنشاء الذكية التي تستخدم في بناء المباني السكنية وغير السكنية، فمن المعروف أن مواد البناء هي العنصر الأساسي الذي يتم على أساسه القيام ببناء المنشآت بشكل آمن يضمن لها عمر افتراضي طويل.

وقد تم استخدام مواد بناء ذكية تتناسب مع أنواع الأبنية الحديثة الشاهقة الارتفاع لضمان سلامتها وسلامة القانطين بها، فهناك ما يسمى بالحوائط الذكية والطوب الذكي، كما يتم أيضا استخدام ما يسمى النوافذ الذكية.

فمثلا بالنسبة للنوافذ الذكية يمكن للزجاج أن يقوم بتغيير الخصائص التي يتسم بها حسب رغبة سكان المكان مما يرفع من الأداء الإنشائي للمبنى، فمثلا إذا كان الطقس حار يمكن للوزجاج أن يتكيف معه ويمتص درجات الحرارة حتى لا تدخل إلى المنزل ويعكسها مما يساعد على بقاء الجو داخل المنزل لطيف، وكذلك الأمر بالنسبة للحوائط الذكية مثلا.

أنواع المواد الذكية

هناك أنواع متعددة من المواد الذكية التي يتم استخدامها في بناء المباني السكنية وغير السكنية والتي تعتمد عليها شركة إنشاءات المشاريع الذكية ومن هذه الأنواع ما يلي:

الخرسانات الشفافة: وهي نوع من أنواع الخرسانات الذكية والتي يعبر الضوء من خلالها، مما يجعلها تستطيع أن تجعل المبنى بالكامل كما لو إنه كا نافذة كبيرة يمكن رؤية ما بداخلها بسهولة، وتتسم هذه النوعية من الخرسانات بالقوة الكبيرة والصلابة العالية،ويتم تصنيعها باستخدام تقنيات الثقوب الصغيرة أو باستخدام تقنية الخرسانة المدمجة مع الألياف الزجاجية.

الخرسانة البيولوجية: تدعم هذه الخرسانة الجديدة نمو الطحالب والفطريات وهي تتكون من الأسمن القياسي وأسمنت والمغنسيوم والفوسفات الذي يعتمد على درجة الحامضية العالية التي يتسم بها في النمو البيولوجي، ويتم تدعيم هذه الخرسانة بطبقات إضافية تزيد سكها وصلابتها.

هناك أنواع أخرى من مواد البناء الذكية منها الطوب الذكي، والأسمنت الذكي، وأيضا مادة التغليف الذكي، والخلايا الكهربائية الذكية، وغيرها من الأنواع الأخرى التي تستخدم في أعمال البناء الحديثة.

مميزات استخدام المواد الذكية


هناك العديد من المميزات التي تتوفر عند استخدام المواد الذكية والتي توضحها شركة إنشاءات المشاريع الذكية، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تعمل بشكل رائع على التكيف مع البيئة المحيطة والمناخ، من خلال العمل على التغيير من خصائصها بشكل تلقائي.
  • تعتبر هذه المواد الذكية جزء من نظام ذكي متكامل في المبنى، فهي لا تستطيع بمفردها القيام بهذه الخصائص.
إدارة شؤون الموظفين وأبرز مهامها
كلمنا واتساب