النظام الأول في  علاقات العملاء

فرق المبيعات - الفرص - المعارف - المكالمة - الاجتماعات - التقويم -  الدعم - الشكاوي

 

Software • Text and Image

حدد مسار مبيعاتك، بالطريقة التي تفضلها!

يساعد نظام ادارة الفرص علي انشاء صفقات ناجحه وكسب عملاء جدد من خلال متابعتها وتحليل الاجراءات التي تمت وتحديد الخطوات المستقبلية مع العميل بأسلوب بسيط ومن خلال شاشة واحدة .


أكثر من 100,000 منشأة حول العالم تستخدم أودو لإدارة مبيعاتها

انظم الى 4,000,000 مستخدم لنقل منشأتك للمستوى المتقدم.

إدارة علاقات العملاء

زيادة إنتاجية المبيعات، وتحسين معدلات الربح، ونمو الإيرادات

يمكنك انشاء فريق للمبيعات لطرق البيع المختلفه ويمكنك تحديد هدف شهري لكل فريق مع العديد من التقارير التحليلية والرسوم البيانية

عروض الكانبان لمتابعة قنوات التسويق

تتبع قنوات الفرص مع واجهة كانبان الحديثة في بضع خطوات بسيطة. العمل داخل مسارات المبيعات، والحصول على المعلومات البصرية الفورية حول الإجراءات الحالية والمستقبلية، الرسائل الجديدة، والفرص والعوائد المتوقعة.
زيادة حجم المبيعات وتدفق العملاء بشكل كبير مع احدث أنظمة ادارة العملاء في العالم

التكامل والترابط مع وسائل التواصل الاجتماعية

من الأنظمة الفريدة التي تتكامل مع المواقع المجتمعية

استخدام الذكاء المجتمع الرقمي داخل منظومة التسويق.  اكتساب الرؤى من المجتمع الرقمي مثل لينكدين، تويتر أو الفيسبوك لإيجاد آفاق  بسلاسة وتلقائية بتحميل بيانات الاتصال الخاصة بهم في دفتر العناوين الخاص بك. 

اصبحت إدارة الفرص واللصفقات أكثر سهولة الآن

انشاء المعارف والفرص بشكل آلي من رسائل البريد الالكتروني المستلمة. تحليل فعال للفرص والمعارف


البحث عن التكرارات، دمج الفرص واسنادها إلى موظف المبيعات المناسب في عملية واحدة. قضاء وقت أقل في الإدارة، والتركيز على جودة الترشيحات والفرص.

نظّم الفرص بشكل فريد

واجهة سهلة ومباشرة، وكل شيء على شاشة واحدة

تنظيم الفرص حتى تتمكن من الاستمرار في التركيز على أفضل الصفقات. إدارة كافة تفاعلات العملاء من فرصة مثل رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية والمذكرات الداخلية والاجتماعات والاقتباسات.
 

تابع الفرص التي تفضّلها، وستضل على متابعة للأحداث الخاصة بها، مثل تغيير الحالة والعملاء الجدد والطلبات وهكذا.

تكامل وأتمتة للبريد الالكتروني

العمل مع تطبيقات البريد الإلكتروني المستخدمة حاليا. إذا كانت شركتك تستخدم Microsoft Outlook أو Gmail فلن تحتاج إلى تغيير الطريقة التي تعمل بها، ويبقى التركيز على الانتاجية.


توجيه وفرز وتصفية رسائل البريد الإلكتروني الواردة تلقائيا. معالجة رسائل البريد الإلكتروني الواردة وتوجيهها للفرص المناسبة أو فريق المبيعات المتخصص. يتم إنشاء فرص جديدة بناء على البريد الوارد وأبلاغ مندوبي المبيعات المهتمة تلقائيا.

الأجندة الجماعية

جدولة الاجتماعات والمكالمات الهاتفية باستخدام تقويم متكامل. يمكنك أن ترى جدول أعمالكم وجدول زملائك "في عرض واحد. كمدير، فإنه من السهل أن ترى مالذي يعمله فريقك حاليا والاطلاع على الجدول الزمني لمهام معينة.

أتمتة الفرص التجارية والحملات التسويقية

رفع مستوى الأداء من خلال أتمتة المهام

استخدم حملات التسويق لأتمتة اكتساب فرص وعملاء جدد، والمتابعات والترقيات. تحديد الإجراءات الآلية (مثلا، طلب اتصال من ممثل مبيعات، اوإرسال بريد الإلكتروني، او إعداد مذكرة بتنبيه، الخ) بناء على احداث او مشغلات (عدم نشاط لمدة 20 يوما مثلا،او إجابة على البريد الإلكتروني الترويجي، الخ)

تحسين الحملات التسويقية بدءا من الفرصة وحتى اغلاق الصفقة. اتخذ قرارات ذكية في تحديد الاستثمار الأفضل. مراقبة نوات البيع والتسويق بشركتك على اعلى مستوى.

تفصيل دورة المبيعات على نمط عملك

تكييف مراحل البيع حسب احتياجات النشاط

تخصيص دورة المبيعات الخاص بك عن طريق تكوين مراحل المبيعات التي تناسب تماما نهج المبيعات الخاص بك. النظام يسمح لك لخلق النماذج الخاصة بك للمراحل. إحصاءات السيطرة للحصول على توقعات دقيقة لتحسين أداء المبيعات الخاص بك في كل مرحلة من مراحل علاقات العملاء الخاص بك.

نحن في تطوير مستمر!