التحول الرقمي  لشركتك ERP

نظام أودو بكامل إمكانياته
  • نظام أودو Odoo العالمي بكامل إمكانياته

  • نسخة أودو معرّبة بشكل كامل ومميز

  • الربط مع (مدى) للتحصيل على الحساب البنكي لشركتك

  • يغطي كل قطاعات المنشأة

  • سهولة التعليم والتدريب

  • حماية وأمان أكثر وإدارة النظام من أي مكان (الكلاود )

  • إمكانية الدخول للنظام والعمل من أي مكان (ويب )

اطلب تجربة أونلاين

الرسائل الإخبارية النوافذ المنبثقة! مؤثرات المقتطفات النشرة المنبثقة نشط في هذه الصفحة. اضغط هنا لتحرير المحتوى الحوار

نوفر لك أودو Odoo بأقل الأسعار

ننقل لك عملك على بيئة أودو العالمية خلال أيام وبأسعار منافسة

 باقة  المنشئات الصغيرة

 19,900 ريال فقط 

  •    أودو Odoo (نسخة المجتمع) كاملة بكل امكانياتها بالاضافة للموديولات المكملة للنسخة كالمحاسبة والأصول والرواتب وتذاكر الدعم وغيرها.او (نسخة الانتربرايز) بزيادة رسوم أودو على الباقة.
    عدد مستخدمين غير محدود عدد موظفين غير محدود عدد عملاء غير محدود عدد زوار للموقع غير محدود
  •  التركيب على سيرفر العميل او الكلاود الخاص به وتحت ادارته.
     اعدادات السيرفر والحمايات الأساسية اللازمة
     اعدادات أودو وقواعد البيانات لأفضل أداء على السيرفر (الذاكرة والسرعة)
  •  للاستضافة على سيرفراتنا السحابية (+999 شهريا)
    بادارة كاملة وتشمل التحديثات للبرامج والحماية والنسخ الاحتياطية وضمان التشغيل المستمر والصيانة الدائمة.
  •   اعدادات الأودو الأساسية لموائمة طبيعة العمل. Implementation
    تحليل ودراسة سير العمل تطبيق سمة المنشأة
    تطبيق النظام وتهيئته فيما يتوافق مع مواصفات العمل ويشمل التوصيفات والإعدادات والمحددات الخاصة بالشركة
    عمل الصلاحيات وتوزيع المهام وامكانية الوصول لكل قسم على حسب مهامه الوظيفية
    الأنظمة المشمولة في الدراسة والاعدادات والتنفيذ: المشتريات - المبيعات - المستودعات - المحاسبة  
    (بقية الانظمة موجودة على النظام على اعداداتها الافتراضية) 
  •   50 ساعة عمل على المشروع وتشمل الاعدادات البرمجة الخاصة حسب الطلب التوجيه المباشر اونلاين التطوير التدريب اونلاين الاستشارات الادارية والمحاسبية  (الساعة الاضافية 250 ريال)
  •  دعم فني خلال فترة التركيب والتدريب والاستضافة
  •  تحصيل إلكتروني(مدى)  (+2000 ريال تأسيس)

منهجيتنا في التنفيذ

 Odoo • A picture with a caption

أطلق مبيعاتك لأقصى حد

التسويق

علاقات العملاء

نظام متابعة العملاء وفريق العمل. زيادة إنتاجية المبيعات، وتحسين معدلات الربح، ونمو الإيرادات.

بناء عروض الأسعار

إنشاء عروض احترافية اونلاين، والسماح للعملاء بتوقيعها الكترونيا. نظام بدون ورق.

نقاط البيع - الكاشير

كاشير لإدارة المطاعم و المحلات التجارية
واجهة بسيطة، سهلة، و بأسعر تنافسية

إدارة سير العمل

الأتمتة

الحسابات

تكامل بين جميع اقسام المنشأة محاسبيا
محاسبة عامة، الحسابات التحليلية ، الميزانيات ، إدارة الأصول

إصدار الفواتير

إدارة العقود وإنشاء الفواتير المتكررة،
فوترة الاعمال الزمنية - وتوليد الفواتير اليا

شراء

الاستفادة القصوى من نظام سلاسل التوريد، نظام إدارة الالتزامات والمدفوعات، 

إدارة المخازن و المستودعات

ادارة المستودعات باحدث الوسائل
نظام القيد المزدوج - تحسين أداء وإدارة المخزون

التصنيع

إدارة وتخطيط ومتابعة وجدولة جميع عمليات التصنيع
فواتير الخامات، مراحل الانتاج، جدولة أوامر التصنيع 

ادارة المشاريع

انشاء المشاريع اتوماتيكيا مع العقد وانشاء المهام 
داخل المشروع من اوامر البيع بشكل آلي

دلل موظفيك

الموارد البشرية

الموظفون

ادارة أدلة الموظفين وتصنيفاتهم
الاحتفاظ بالمعلومات الهامة عن العاملين وإدارة عمليات شؤون الموظفين

التواصل الاجتماعي للشركات

بدء الحوار وتقاسم المعرفة بين افراد الشركة
جمع المعلومة ولااستفادة منها اصبح سهل للغاية

التوظيف

تبسيط عملية التوظيف وتسلسل العمل
جمع السي في، فلترتها، وعمل المقارنات الالية.

المصروفات

كن على اطلاع علم على مصروفات العاملين وأنواعها
أدوات تدقيق ومتابعة في غاية الدقة

التقييم والتحفيز

متابعة التطور الظيفي والأدائي
تجهيز ادوات التقييم ومتابعة تطور الفريق

الأصول و السيارات

إدارة المباني والمرافق وادارة اسطول السيارات باعلى المقاييس

زيادة الإنتاجية

أدوات

ذكاء الأعمال

نصمم لك نظام الذكاء التجاري لتحسين انهاز الفرص وتفعيل المميزات التنافسية.

ربط الأنظمة API

توفر آلية ربط النظام مع أي نظام خرجي عن طريق مكتبات
JSON-RPC or XML-RPC.

الدعم الفني

نظام إدارة الدعم الفني وفرق العمل وتوجيه تذاكر الدعم وقياس مستوى رضى العميل.

أبرز وجودك على الانترنت

تطبيقات لبناء مواقع مذهلة

 بناء الموقع Website Builder

بناء موقع الويب بسهولة مذهلة، قدم خدمة صفحاتك بسلاسة على أي جهاز او نظام او الهاتف المحمول.

 تجارة الكترونية e-Commerce

تكامل موقعك مع ادوات الدفع المتنوعة
التحصيل بعدة طرق منها الدفع الالكتروني (مدى) او التحويل البنكي او التحصيل عند الاستلام

 المدونة Blogs

جذب المزيد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق تقديم محتوى مثير للاهتمام على المدونة، وبالتالي زيادة في جذب العملاء الجدد.

تحتاج تفاصيل فنية اكثر؟

نتميز بالكثير وهذه عينة

خدمات سحابية

توفير السيرفرات (الكلاود) بشكل مستمر وضمان تشغيله على مدار الساعة وعلى أحدث نظام من أودو.

الدعم الفني

الدعم للأعطال الفنية و البرمجية أو المتعلقة بالسيرفرات بما يضمن استمرارية العمل.

الحماية والأمان

ادارة السيرفرات وحمايتها من الاختراق وعمل النسخ الاحتياطية بشكل يومي واسبوعي.

توجيه اداري

استشارات ادارية ومحاسبية في أي وقت مع خبير تجاري معتمد برسوم ساعيّة بسيطة.

برامج خاصة

في حال احتاج العمل لبرمجة خاصة مستعدون لتقديمها برسوم تحدد حسب طبيعة العمل وفي أي وقت.

مواد تعليمية

فيديوهات تدريبية حسب الحاجة وممكن تقديم تدريب مباشر بمقابل للساعة وفي أي وقت أو مرحلة للعمل.

استضافة وتشغيل بـ  999  ريال فقط

نوفر لك بيئة أودو كاملة على سيرفرات (كلاود) خاصة بسعر شهري ثابت

 باقة  الاستضافة

بالشهر 999 ريال 

اقل 70% من سعر الشركة الأم

  •  أودو Odoo (نسخة المجتمع) كاملة بكل امكانياتها بالاضافة للموديولات المكملة للنسخة كالمحاسبة والأصول والرواتب وتذاكر الدعم وغيرها.
     عدد مستخدمين غير محدود   عدد موظفين غير محدود   عدد عملاء غير محدود    عدد زوار للموقع غير محدود
  •  استضافة أودو وادارة كاملة للسيرفر وتشمل التحديثات للبرامج والحماية والنسخ الاحتياطية وضمان التشغيل المستمر والصيانة الدائمة.
  •  دعم فني خلال 72 ساعة عمل بالإيميل
  •  سيرفر سحابي خاص: 2vCPU / 8GB RAM / 80GB SSD
  • مميزات اختيارية

     4vCPU / 16GB RAM / 160GB SSD
    300 ريال بالشهر
     8vCPU / 32GB RAM / 240GB SSD
    800 ريال بالشهر
     ساعة تدريب أو توجيه على استخدام النظام
    150 ريال للساعة
     ساعة برمجة مخصصة حسب الطلب
    250 ريال للساعة
     ساعة استشارة إدارية مع الخبير
    200 ريال للساعة
     تحصيل إلكتروني (مدى)
    2000 ريال تأسيس
     دعم فني خلال 6 ساعات بالهاتف 500 ريال بالشهر

قارن أسعارنا بالشركة الأم أودو

حلول مخصصة (الشركات الكبيرة اكثر من 500 موظف)

كيف نقوم بعملنا؟ نقاط ستة (6) تختصر منهجنا في العمل

تحديد الاحتياجات

من أجل فهم كامل لاحتياجات المشروع نُفعّل ورش العمل التي تستمر ما بين 1-3 أيام جنبا إلى جنب مع العميل. فهم هيكلة المشروع وتحديد الأهداف هي أساس الحصول على نتائج صحيحة ودقيقة.

جرد النماذج وبناء المخطط العام

مع فكرة واضحة عن الأهداف، نكون مستعدون للفهرسة والتصنيف وترتيب الأولويات لكل محتوى ليتم تضمينها في النظام. ويشمل هذا البحث والتوثيق، وتجارب الأعضاء، الخ. يتم انتاج المخطط العام للنظام في هذه المرحلة.

النماذج والتصاميم

وبناء على المخططات العامة، نبدأ بتعريف المشروع، والحدود والتوقيت. النماذج الحالية والمقترحة، سواء الرقمية او الورقية، سوف تكون الدليل لتخطيط المشروع. بنهاية هذه المرحلة تكون جميع النماذج والاجراءات مدونة ومقررة.

التطوير والبرمجة

هنا حان الوقت لاخذ التصاميم والمخططات لمرحلة البرمجة. وللحصول على تطبيق دقيق ومطابق لاحتياج العميل، نقوم بتقسيم العمل لمراحل وتوفير واجهة تجريبية محدثة بشكل دائم للعميل لضمان النتائج المرضية.

بدء التطبيق والعمل الفعلي

كفريق محترف نعمل جنبا الى جنب مع العميل في تطبيق النظام. مرحلة التطوير والتطبيق تتضمن عدة مراحل منها اعادة البرمجة المستمرة حسب التجربة والقبول من العميل طول هذه المرحلة، حتى الوصول للاحتياج الفعلي للعميل.

الصيانة والتحسين

بعد تشغيل النظام وبدء التطبيق الفعلي، نكون على قرب دائما لعمل الصيانات اللازمة وضمان أفضل استفادة من النظام وعمل بعذ التحسينات والتجميل حسب سير العمل. وتشمل كذلك ادارة السيرفرات والكلاود والنسخ الاحتياطية.